Tuesday, January 19, 2010

عشيرة جوالة النجاح تشارك في اللقاء الثامن عشر للجوالة العرب

شارك أربعة أعضاء من عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح الوطنية ضمن الوفد الفلسطيني في اللقاء

الثامن عشر للجوالة العرب الذي أقيم في مدينة صلالة في سلطنة عمان في الفترة من 6_20/8/2009 بقيادة السيد أيمن مظهر قائد عشيرة جوالة النجاح وعضوية كل من الجوالة احمد أبو الرب ومهند السدة وعبد السلام كتانه وعلي معزوز.

وتضمن برنامج الجوالة التخييم في البيئات المختلفة لمحافظة صلالة مثل شاطئ بحر العرب في منطقة الدهاريز وجبال صلالة وسهل التين.

وخلال مشاركتها في مختلف الفعاليات التي تم تنظيمها حاز أعضاء عشيرة جوالة النجاح على أوسمة وشارات، منها درع اللقاء لرئيس الوفد الفلسطيني وقائد عشيرة جوالة النجاح السيد أيمن مظهر، والمرتبة الأولى في تنس الطاولة ووسام التحدي من بين 300 مشارك للجوال احمد أبو الرب، فيما حصل الجوال مهند السدة على شهادة ندوة الأرهاط المقامة في جامعة ظفار، وشهادة المنتدى الأول لقادة الجوالة العرب للجوال عبد السلام كتانه. كما قدم الوفد المشارك لوحة تراثية من الدبكة الشعبية باستخدام القرب، إضافة لإعداد طبق من المسخن البلدي.

هذا وقد أشاد قادة اللقاء بالوفد الفلسطيني وإبداعاته وتميزه، وتمنوا عليه المشاركة في مثل هذه اللقاءات حتى يكون لفلسطين الدور الأول.

وبدوه أكد أ.موسى أبو ديه على إهتمام إدارة الجامعة بتفعيل التواصل الأكاديمي والثقافي والاجتماعي بين طلبة النجاح والطلبة في مختلف دول العالم من خلال فتح آفاق المشاركة في كافة الفعاليات والأنشطة التي تنظم في مختلف دول العام।


http://www.najah.edu/index.php?news_id=5517&page=1393&l=ar

No comments:

Post a Comment