Tuesday, January 19, 2010

رعاية الوزير عيسى قراقع و الأستاذ الدكتور رامي الحمد الله، كلية هشام حجاوي التكنولوجية تفتتح برنامج تأهيل المحررين

أفتتح في كلية هشام حجاوي التكنولوجية بجامعة النجاح الوطنية برنامج تأهيل الأسرى المحررين و ذلك برعاية وزير شؤون الأسرى و المحررين السيد عيسى قراقع والأستاذ الدكتور رامي الحمد الله رئيس جامعة النجاح الوطنية.

و في كلمة أدارة الجامعة التي ألقاها الدكتور محمد حنون نائب رئيس الجامعة للشؤون المجتمعية رحب الدكتور حنون بالوزير و بالوفد المرافق وبالمشاركين المستفيدين من هذا البرنامج مشدداً على أن بناء الوطن هو نضال وأن الأنسان الملتزم والمؤهل هو لبنة رئيسية من ركائز الدولة.

كما أمل الدكتور حنون أن تكون هذه الدورات باكورة لدورات وبرامج أخرى تصب في صالح المحررين، كما أكد على التزام الجامعة بدورها الوطني تجاه هذه الشريحة التي ضحت بسنين من عمرها لأجل فلسطين.

و في كلمته، شكر السيد عيسى قراقع وزير شؤون الاسرى و المحررين الكلية للتعاون في هذا المشروع الذي يركز على مصلحة المحررين الذين ضحوا و لا يزالون يضحون، كما أكد الوزير قراقع أن الوزارة ستكون الراعي الأمين لمصالح الأسرى و المحررين.

و في معرض كلمته أكد الوزير قراقع على خطأ رهان الأحتلال بأن المحررين سيكونون عالة على أنفسهم و على مجتمعهم مستشهدا بالبرامج المتميزة التي يلتحق بها المحررون و بالأنجازات التي يصنعونها بعد تحريرهم.

و في كلمة المحررين المشاركين شكر المشارك ماهر قنيري الوزارة و الجامعة على هذا البرنامج مؤكداً ألتزامهم بالعلم و التعلم.

و بعدها قام السيد الوزير و الوفد المرافق بجولة برفقة الدكتور غسان الحلو عميد كلية هشام حجاوي التكنولوجية في مختبرات و مشاغل و مرافق الكلية أطلع فيها على سير التدريب وأبدى الوزير أعجابه بالمستوى الرفيع في كلية هشام حجاوي التكنولوجية।


http://www.najah.edu/index.php?news_id=5942&page=1393&l=ar

No comments:

Post a Comment